هل القرفة والزنجبيل ياثر سلبا على الدورة
إجابات الأطباء على السؤال
القرفه والزنجبيل تسبب انقباضات بالرحم وهي مفيده ايام الدوره حيث تسبب نزول الدم والتقليل من ايام الدوره لكنها ضاره في الاشهر الاولى من الحمل حيث من الممكن ان تسبب الاجهاض 0 2016-06-20 18:59:00
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
اهلا بك من المعروف ان القرفة تسبب تقدم بموعد الدورة الشهرية واذا تم شربها بكميات كبيرة تسبب نزبف 1 2016-06-19 21:24:58
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية