هل القلي بالزيت الزيتون يكون ضار بالرغم اني استخدمته عدة مرات ولا اتان
السلام عليكم هل القلي بالزيت الزيتون يكون ضار بالرغم اني استخدمته عدة مرات ولا اتاني شي والشايع انهم يقولوا انه ياتي بالسرطان وغير ذلك اريد اجابه من فضلكم وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
هو يحترق بسرعه وبصبح غير صحي في حال تعرضه للحراره لفتره طويله ولا ينصح باستخدامه بالقلي نهائيا 1 2015-06-27 09:15:12
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
يصبح ضار اذا كان على درجة حراره عاليه فعند وصوله لدرجة التدخين فانه لايجوز استعماله 0 2015-06-25 05:02:27
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
لا غير ضار 0 2015-06-24 09:01:31
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية
لا غير ضار