هل القهوة مضرة و هل تؤثر على النمو هل القهوة تزيد من حب الشباب
إجابات الأطباء على السؤال
كوبين من القهوة خلال اليوم هي كمية معقولة، يجب عدم تجاوز هذه الكمية خلال اليوم. لا تؤثر على النمو ولا تزيد من حب الشباب اذا كانت بدون اضافات. 0 2016-08-19 17:14:45
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية