هل القهوه العربية مضره بكثره و تسبب ترسبات
إجابات الأطباء على السؤال
شرب القهوة باعتدال لا يؤثر عالجسم بشكل سلبي،لكن شربها بكثرة يسبب اضرار مثل حرقة المعده وارتفاع ضغط الدم وغير مفيده لمرضي قرحه المعده تسبب الارق وعدم النوم في حالة تناولها بالمساء وتسبب الاجهاض والولاده المبكره للحوامل. 1 2016-01-14 15:27:54
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية