هل القهوه العربيه تسبب الم في اسفل الاقدام
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك .. قصدك اسفل الاقدام تعني مفاصل الاصابع القدم ؟ القهوة ليست لها علاقة بالام القدم ولكن ان كنتي مصابة بالنقرس والذي اعنيه ان هذا المرض يسبب الام في مفاصل الاصابع نتيجة تركيز حمض اليوريك اسيد وهي املاح تترسب بالمفاصل نتيجة تناول بروتين يدعى البيورين الذي يتركز في اللحوم والعدس والسبانخ و الاسماك والصلصات الجاهزة عليك باجراء الفحص واستشارة الطبيبر والتاكد من عدم وجود اي امراض 2 2015-09-20 15:25:01
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية