هل القهوه العربيه مضره وما اضروهآ
إجابات الأطباء على السؤال
القهوه بين الفوائد والاضرار تناولها بكميات كبيرة يسبب اضرار مثل حرقة المعده وارتفاع ضغط الدم وغير مفيده لمرضي قرحه المعده تسبب الارق وعدم النوم في حالة تناولها بالمساء وتسبب الاجهاض والولاده المبكره للحوامل. 1 2015-05-22 20:09:42
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية