هل القهوه مع الحليب مضره وتفقد كل فوائده ام لا ف مردده الاجابه عليه ال
سلام عليكم..هل القهوه مع الحليب مضره وتفقد كل فوائده ام لا فهذا سؤال مردده الاجابه عليه البعض يقول مضره والبعض ينفي ضررها
إجابات الأطباء على السؤال
شرب القهوة مع الحليب يؤدي لعدم امتصاص الكالسيوم بشكل كامل بسبب وجود الكافيين، فلا يستفيد الشخص من الحليب الموجود معها 1 2016-01-29 15:21:09
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية