هل القهوه والكبتشينو تزيدد من الوزنن،او اي شيء يحتوي على نسكافي.
إجابات الأطباء على السؤال
انواع القهوة لاتزيد الوزن ولكن عليكي الحرص ان يكون الحليب قليل الدسم اذا كنت تتناولي القهوات اكثر من مره في اليوم 2 2015-10-20 09:21:39
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية