هل الكمون والقرفه والزنجبيل والليمون يساعدان على تخفيف الوزن .. وهل توجد اضرار للمرأه المرضعه ..
إجابات الأطباء على السؤال
لا و لكن لا بأس من تناولها . 1 2018-04-24 06:22:44
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا و لكن لا بأس من تناولها .