هل الكوفي بأنواعه يزيد الوزن وهل يؤثر في الدايت وماهي البدائل له
إجابات الأطباء على السؤال
القهوة بحد ذاتها لا تؤثر في الوزن ولكن ما يضاف لها من سكر أو مبيض أو حليب هو الذي يحدد محتواها من السعرات الحرارية وبالتالي تأثيرها على الوزن. 1 2016-02-14 10:19:52
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية