هل اللبن الرايب. يخفف من الامساك?
إجابات الأطباء على السؤال
نعم فانه يساعد على الهضم و انصحك باستخدام اللبن الذي يحتوي على البروبيوتيك. و اذا لديك امساك من فترة انصحك بزيارة الطبيب للفحص و من الممكن عمل منظار 1 2016-03-06 23:37:42
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية
عموما هو يحسن مشاكل القولون عموما لانه يزيد من تكون البكتيريا المفيدة 0 2016-03-03 03:10:09
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية