هل اللبن مع البيض له اضرار من الفوائد الاجابه ايه
هل اللبن مع البيض له اضرار اكثر من الفوائد الاجابه ايه ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا فان كلاهما مفيد و يحتويان على البروتينات و غيرها من العناصر الغذائية و اللبن يحتوي على الكالسيوم 2 2016-03-06 23:29:49
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية