هل الماءيزيد الوزن لانه حينما اشرب ماء ٢٠٠ مل يزيد وزني ٢٠٠ جرام على الميزان الالكتروني؟ انا لا اريد الزيادة في الوزن ارجوا منكم الرد على سؤالي وشكرا لكم
إجابات الأطباء على السؤال
لا الماء لا يزيد الوزن وهو يشكل نسبة كبير من مكونات الجسم ولكن ما تشربه يتم امتصاصه والاستفادة منه في العمليات الحيوية وتعويض اي جفاف ومن ثم التخلص من الزيادة، فلا تقلق على الزيادة على الميزان لان شرب الماء مهم جدا وينصح بشرب لترين على الاقل يوميا 0 2016-01-29 15:10:16
أخصائية تغذية جمان نصار
تغذية