هل المأكولات المقليه بزيت الزيتون مفيده وجائز تناولها لمرضى القولون العصبي والارتجاع المريئي ،؟
إجابات الأطباء على السؤال
تعتبر المقالي والتي تحتوي على كمية كبيرة من الزيوت والدهون من الأطعمة التي تزيد من اعراض القولون العصبي. 1 2015-10-22 18:47:04
أخصائية تغذية سوزان زيدان
تغذية