هل المداومة على شرب مغلي الحلبة يوميا بمقدار كوبين بالاضافة الى الوجبات المعتادة ...يسمن الجسم ويزيد الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
الحلبة لها دور في فتح الشهية وزيادة الوزن وتعد مصدر جيد للبروتين وتحتوي على معدن الفوسفور وبعض المواد السكرية والدهنية ، لكن المبالغة في شربها قد يسبب اضطراب في المعدة وغثيان. ولزيادة وزنك لركز أيضا في غذائك على الأطعمة الغنية بالسعرات الحرارية كالمكسرات بانواعها، الموز، الأفوكادو، زيت الزيتون، الأجبان الصفراء، العجائن والمخبوزات ، الحلويات، العصائر والكوكتيلات والبطاطس والخبز، ا، تناول زيت الزيتون مع الأطعمة المختلفة بالإضافة للعصائر المركزة، الفواكه المجففة وزبدة الفستق 5 2015-03-26 09:03:06
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية
الحلبة تساعد في تحسين الشهية. 3 2015-03-25 18:23:10
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
الحلبة تساعد في تحسين الشهية.