هل المريض فقر دم يقدر يعنل رياضه بالاجهزه والي يقلل الوزن انا من ناحيه
سلام عليكم هل المريض فقر دم يقدر يعنل رياضه بالاجهزه والي يقلل الوزن انا من ناحيه تدريب جربتهم بس احس موقادره اسويهم لانه حسيتهم ثقال شوي علا ايدي وريلي
إجابات الأطباء على السؤال
وجود فقر الدم يزيد من الشعور بالتعب ممارسة الرياضة رائع ولكن لا بد من معالجة فقر الدم واخذ الدواء والغذاء المناسب 1 2015-08-04 23:05:43
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية