هل المشد الحراري او الكورسيه مفيد حقا في نحت البطن والخصر ؟؟ وهل له أضرار صحيه او لا؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
ليس له أي إفادة في نحت البطن و لا أضرار جانبية، الطريقة الوحيدة هي ممارسة الرياضة 0 2015-06-28 04:38:09
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية
غير مفيد 2 2015-06-27 18:26:24
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
غير مفيد