السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هل المشروب الأخضر مضر مكون فقط من جرحير وكرفس وليمون ؟ اشربه فقط 3 مرات بالاسبوع
إجابات الأطباء على السؤال
لا مانع من تناوله 0 2023-05-18 14:42:51
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لا مانع من تناوله