هل المشروبات الحارقه فعلا لو قبل الوجبات تساعد على نزول الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
الأهم من المشروبات هي نوعية الغذاء المتناول (تنوعه ، كمية الدسم فيه، و حجم الوجبة) و أيضاً الرياضة... هي العوامل التي تساعد على تخفيف الوزن، و المشروبات هي فقط تزيد من استقلاب الجسم 1 2015-05-10 01:49:05
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية