هل المشي السريع نصف ساعة يوميا ينقص الوزن رغم الاكل
هل المشي السريع نصف ساعة يومياً ينقص الوزن رغم الأكل الكثير ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لنقصان الوزن يجب ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي مناسب، المشي لوحده يساعد في المحافظة على الوزن فقط. 0 2017-10-09 10:26:57
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية