هل المشي او المشي السريع كل يوم دقيقه مفيد لتخفيف الوزن
هل المشي او المشي السريع كل يوم 30 دقيقه مفيد لتخفيف الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا مفيد ولكن لتلاحظي الفرق السريع اتبعي التعليمات التالية : ٨كاسات من الماء خلال اليوم قللي كمية النشويات في الطعام الى نصف الكمية المعتادة تجنبي السكر والملح قدر الإمكان 3 2015-06-01 17:12:48
الدكتور بيسان احمد الرشيدات
جراحة تجميلية