هل المشي على السير ينزل الوزن? هل المشي على السير يسبب تشوه او آلام في الركب او الظهر? انا وزني 85وعمري 16 ابغى نظام غذائي ينزل وزني
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك.. هل تقصد جهاز المشي( treadmill )...زيادة الوزن هي التي تسبب آلام في الركب والمفاصل .. وبالنسبة لجهاز المشي عليك الوقوف عليه بطريقة صحيحة بحيث يبقى الضهر مشدود والأرجل مستقيمة فطريقة الوقوف لها دور في تجنب الآلام ..دمت بصحة وعافية 1 2015-07-08 11:11:19
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية