هل المشي لمده ساعه كافيه لخساره الوزن بدون نظام غذائي ؟
إجابات الأطباء على السؤال
-لو تم تثبيت نفس كمية الأكل و زادت الرياضة سيقل الوزن -عند تناول طعام به سعرات حرارية تعادل نفس السعرات الحرارية التى يتم استهلاكها و حرقها فإن وزن الجسم يثبت لا يزيد ولا يقل - عند تناول طعام به سعرات حرارية اكتر من التى يتم استهلاكها فإن الفائض يتم تخزينه في الجسم و يزيد الوزن - عند تناول طعام به سعرات حرارية أقل من التى يتم استهلاكها فإن الجسم يستهلك جزء من مخزونه لتعويض الفارق و يقل الوزن 6 2015-11-09 05:45:01
طاقم الطبي