هل المشي لمسافة ونصف كيلو يوميا خلال ساعة او اقل كافي تخفيف الوزن
هل المشي لمسافة 4 ونصف كيلو يومياً خلال ساعة او اقل كـافي تخفيف الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
نعم ساعه في اليوم او 45 دقيقه مع عذاء صحي كافيه لتنزيل الوزن 0 2015-07-02 01:48:56
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
تعليقات الزائرين
Fadel Altfyly Fadel Altfyly
هل المشي البطئ يوميا نصف ساعه يساهم في إنقاص الوزن