هل المشي والرقص يفيدو ويغنو عن التمارين الرياضية في حالة الرجيم
إجابات الأطباء على السؤال
نعم يفيد لكن بشرط ممارستها تماما مثل الرياضة بمعنى عدم تناولالطعام فبل بساعتين وبعد بساعتين والاكثار من شرب الماء مع الطعام المتوازن 0 2015-10-03 23:52:21
أخصائية تغذية سها فارس
تغذية