هل المشي يزيد من نسبة العضلات بالججسم ولاينزل دهون
إجابات الأطباء على السؤال
المشي سريعاً لمدة لا تقل عن 45 دقيقة يساعد على حرق الدهون و زيادة نسبة العضلات 4 2015-06-05 14:01:38
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية