هل المشي يوميا او دقيقة كافي لاخفاء البطن وازالة الدهون منها
هل المشي يوميا 20 او30 دقيقة كافي لاخفاء البطن وازالة الدهون منها
إجابات الأطباء على السؤال
أول 20 دقيقة تحرق سكر الموجود بالجسم وليس الدهون , و بعد 20 دقيقة يبدأ الجسم بحرق الدهون .. لتنحيف البطن يفضل عمل تمارين خاصة للبطن . المشي يوميا 20-30 دقيقة يحافظ على لياقة الجسم 5 2013-04-02 09:32:03
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية