هل المكسرات ترفع نسبة الكلسترول علمان انه مرتفع عندي
إجابات الأطباء على السؤال
على العكس تحتوي المكسرات على دهةن مفيدة خاصة اللوز والكاشو والجوز .. لكن لا تتناول اكثر من حصة يوميا وهي تمثل ٧-١٠ حبات او حفنة يد صغيرة 2 2015-02-21 10:48:16
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية
لا ترفع منه بل على العكس تخفض منه، لكن يجب تناولنا باعتدال لانها عالية بالسعرات الحرارية 1 2015-02-21 10:12:40
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية