هل المكسرات تزيد الوزن ?
إجابات الأطباء على السؤال
نعم تزيد الوزن اذا تم تناولها بكميات كبيرة , ويعتمد ذلك على نوع المكسرات ونسبة الدهون عالية ومنخفضة الكثافة التي تحتويها , ينصح توجيه السؤال لاخصائي التغذية للتفصيل 2 2015-01-06 18:26:49
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل