هل المكمل الغذائي OMEGA الغني بالزيوت السمكية له تاثيرات جانبية
هل المكمل الغذائي OMEGA 3 الغني بالزيوت السمكية له تأثيرات جانبية .
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... نحن كأخصائيو تغذية دائما لا ننصح باخذ المكملات الا بعد اجراء الفحوصات التي تثبت نقص هذه الفيتامينات والمعادن في جسم الشخص وبعد استشارة الطبيب المكملات لمن يحتاجها مفيدة ولكن الكثرة منها قد يسبب اخطار وتاثيرات جانبية 1 2015-09-24 08:36:07
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية