هل المكملات الغذائية المدرجة في مرجع مكتب الاطباء (PDR) لها خاصية علاجية ام هي فقط مكملات؟
إجابات الأطباء على السؤال
لايوجد اى مكمل غذائي له خاصيه علاجية فقط مكمل غذائي استعماله كعلاج لم يأخذ أي موافقه من الجهات المختصة بذلك من يروجها علي انها علاج يعتبر قبيل الغش والتدليس وليس معنى أن واحد استخدمها وشفي من مرض ما أنها تأخذ صفة دواء فقط هى مكملات غذائية تساعد على رفع النقص مثلا في فيتامين أو معدن معين 0 2017-05-15 20:14:45
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية