هل الملح والزيت والليمون في السلطه يساهم في تخفيف الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
الذي يعمل على تنزيل الوزن هو تقليل السعرات ولس نوع محدد من الطعام، الزيت من الدهون والاكثار منه يسبب السمنة بغض النظر عن نوعه والملح ايضا تناوله بكيات كبيرة يؤدي لاحتباس السوائل، اما الليمون فلا ضرر منه ويمكن اضافته حسب الرغبة 1 2015-03-24 09:51:15
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية