علاج النحافه الشديدة
هل المنتج noda Growth لزيادة الوزن لية أضرار او يحتوي على ماده الكورتيزون و هل يوجد علاج اخر للنحافه
الملفات المرفقة:
Screenshot_٢٠٢٣٠٤٢٦_٢١٥٠٥٣
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة اسباب عديدة و لا بد من التقييم الصحي و التغذوي ليتسنى معرفة السبب و عليه إعطاء النصيحة المناسبة . يرجى ارسال مكونات المنتج المذكور لابداء الرأي بخصوص نفعه من عدمه 2 2023-05-03 19:08:35
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية