هل الموز كافي كبروتين بعد الرياضه ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الموز يحتوي على كربوهيدات ولا يحتوي على بروتين، ينصح باضافة مصدر للبروتين كالحليب واللبن والبيض واللحوم والبقول. 0 2016-09-27 11:44:21
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية