هل الموز يساعد على النحافة ام السمنة’؟
إجابات الأطباء على السؤال
الموز يحتوي على كربوهيدرات ومعادن مختلفة، كثرته تعني كثرة الكربوهيدرات، خاصة إذا كان مترافقاً مع زيادة كمية الأكل، والاعتدال هو الأساس في الموز وغيره. 1 2011-04-19 07:49:24
طاقم الطبي