هل الموز يسمن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا تسمن، حالها كحال الفواكه الأخرى تسبب زيادة الوزن عند زيادة كمية المتناول منها.. لذلك يمكنك تناول موزة في اليوم 5 2015-05-08 00:42:40
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية