هل الميونيز له افادة الجسم هل يزيد الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
المايونيز عند تناوله يفضل تناوله بكميات قليلة لانه يحتوي على سعرات حرارية عاليه ومكوناته به نسبة من الكوليستيرول.. 0 2013-10-29 14:20:50
طاقم الطبي