هل النوم بعد تناول الغدا مباشرة يسبب الكرش ؟
إجابات الأطباء على السؤال
ما يسبب الكرش ليس النومبعد الغذاء و انما كثرة تناول الطعام و قلة الحركة بشكل عامو خاصة بعدالعشاء 1 2014-09-14 17:02:09
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية