هل امر جيد ام سيئ انا اتناول اللحوم و الدجاج والدهون و الوجبات السريعة
هل هذا امر جيد ام سيئ ؟ انا أتناول اللحوم و الدجاج والدهون و الوجبات السريعة بكثرة جدا بالرغم اني نحيف جدا ولا اسمن ووزني حوالي 55 و لا يوجد فرط في الغدة الدرقية.
إجابات الأطباء على السؤال
عدم زيادة الوزن له أسباب عديدة ، و عليه لا بد من تقييم الوضع الصحي و التغذوي . بالضرورة هذا النظام غير صحي و في حال تم الإستمرار عليه سيكون له مضاعفات خطيرة على المدى البعيد . 0 2018-04-11 08:40:13
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
لاينصح بزيادة الوزن بهذه الطريقة، ينصح بتناول الأغذية الغنية بالسعرات وكذلك بالعناصر الغذائية كالتمر والعسل والمكسرات والفاكهة الجففة والميلك شيك والعصائر الطبيعية لزيادة الوزن بشكل صحي، مع تناول كمية كافية من اللحوم ومنتجات الحليب كاملة الدسم والفاكهة والخضار، وينصح بعمل رياضة منتظمة لتعديل الشهية، وتناول وجبة غنية بالبروتين بعد الرياضة لبناء بعض العضل. 0 2018-04-03 09:00:22
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية