هل ان الة المشي الكهرباية تساعد على تخسيس الكرش في اسرع وقت ممكن
إجابات الأطباء على السؤال
نعم تساعد في خسارة الكرش لكن لا بد من ممارسة تمارين خاصة بالمعدة أيضاً. كما يجب إتباع نظام غذائي سليم يتناسب مع إحتياجاتك لتسريع عملية خسارة الوزن. 0 2016-04-16 12:23:22
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية