هل ان شرب الاع لتخسيس الكرش مثل الزنجبيل والقرفة والكمون والعناع والشا
هل ان شرب الاعشاب لتخسيس الكرش مثل الزنجبيل والقرفة والكمون والعناع والشاي الاخضر يجب شربه مع التقليل من الاكل او مع الاكل المعتاد به ارجوكم افيدوني
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بالتقليل من الاكل المعتاد وخاصة المحتوي على دهون وسكريات للحصول على نتيجة، مع ضرورة تناول وجبات صغيرة ومتعددة بدل الوجبات الكبيرة والقليلة. 0 2016-04-17 12:46:38
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية