هل انقاص الوزن يزيد الطول؟ هل تمارين زيادة الطول تزيد الطول حقا؟
إجابات الأطباء على السؤال
تساعد التمارين في زيادة الطول، وكذلك تناول كمية كافية من مصادر الكاليسيوم (الحليب ومشتقاته) ومصادر البروتين، والنوم لمدة لا تقل عن 7 ساعات ليلاً، ولا علاقة لنقصان الوزن بزيادة الطول. 9 2016-02-01 10:38:09
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية