هل اى ضرر من شرب الماء المخلوط بكميه مناسبه من خل التفاح باستمرار يومي
هل هناك اى ضرر من شرب الماء المخلوط بكميه مناسبه من خل التفاح باستمرار يوميا كبديل عن المياه الصافيه وماهيا نسب الخلط المثاليه .
إجابات الأطباء على السؤال
الماء الصافي بحد ذاته مهم للجسم.. وخل التفاح مشكلته انه قد يصيب او يزيد من التهابات المعدة ولو كان هناك حاجة اليه فيجب ان يكون مخففا جدا... غير اني لست مع استبدال الماء الصافي بالماء المخلوط به طيلة الوقت 1 2016-01-16 21:07:13
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية