هل بالفعل زيده الكاكاو مفيده لتنحيف الرقبه وللسلوليت
إجابات الأطباء على السؤال
لا ان انقاص الوزن و الحركه و الرياضة هي التي سوف تخلصك من ذلك. و لكن زبدة الكاكاو و استعمال القهوة على اساس انها اسكرب فهي تنشط خلايا الجلد و تساعد في ازالة السيلوليت 1 2015-10-21 11:48:50
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية