هل بامكان استخدام المتزوجه عقاقير للتنحيف لبعض مناطق الجسم ووزنها وطول
السلام عليكم هل بامكان استخدام اختي المتزوجه عقاقير للتنحيف لبعض مناطق الجسم ووزنها 68 وطولها 165 وهي ترضع وهي مركبه لولب واذا كان من الممكن استخدامها ف بماذا تنصحوها
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح دائماً باتباع نظام غذائي صحي متوازن . 0 2012-03-22 18:25:19
طاقم الطبي