هل بإمكاني تناول الفيتامينات بدون وصفة من الطبيب ام ان لها اثار جانبية ( vitamin A and C )
إجابات الأطباء على السؤال
بالنسبة لفيتامين سي فهو فيتامين ذائب في الماء والزائد منه يخرج مع البول ,ولكن تناول جرعة زائدة منه قد تسبب توعك وشعور بالغثيان والإسهال ، وبالنسبة لفيتامين A فيفضل استشارة الطبيب، وبشكل عام لا ينصح بتناول أقراص الفيتامينات إلا عند الحاجة غليها ووجود نقص شديد . يمكن الاستعاضة عنها بمصادر الطعام الطبيعية وتناول غذاء متوازن والتركيز على الخضار والفواكه الغنية بالفيتامينات 5 2014-01-14 03:36:04
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
هل ممكن آخذ فيتامينات أو مكملات غذائية صحية لكي تزيد في نشاطي أكثر واي نوع هو الجيد