هل بامكاني قطع دواء الالتروكسين عيار مكغ فجاة لان الطبيب وصفه لي شهر ب
هل بإمكاني قطع دواء الالتروكسين عيار 50 مكغ فجأة؟ لأن الطبيب وصفه لي منذ شهر بقصد التنحيف و ليس لدي مرض بالدرق إنما أصبح ضغطي عاليا لا يستجيب على الأدوية
إجابات الأطباء على السؤال
نعم تستطيعين قطعه و لا يحدث اي مشاكل المشكله في تناوله بدون وجود سبب في الغده 0 2017-09-16 22:45:20
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي