هل بذور الكتان تساعد في تخفيف الوزن الزائد ؟ وكم هي الكمية المناسبة لتناولها في اليوم ؟ هل يسبب تناوله العقم او اي اضرار صحية اخرى ؟
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك مراجعة تخصائي تغذية 0 2014-12-19 18:33:18
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل
انصحك مراجعة تخصائي تغذية