هل بذور الكتان مفيدة ل الكلسترول اذا نعم كيف يستخدم مع الشكر
السلام عليكم هل بذور الكتان مفيدة لـ الكلسترول ؟ اذا نعم كيف يستخدم ؟ مع الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
عم مفيدة جدا . يمكن اضافته مطحونا او كحبوب على الشوربات او السلطات او الحليب او اللبن. يمكن تناول ملعقة صغيرة صباحا على الريق ان كنت تتقبله و هو مفيد جدا لانقاصنسبة الكوليسترول 1 2015-01-10 10:53:07
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية