هل بذور دوار الشمس تحمل نفس الفائدة اذا كانت نيه ام محمصة يعني لا ضرر
السلام عليكم هل بذور دوار الشمس تحمل نفس الفائدة اذا كانت نيه ام محمصة يعني لا ضرر في التحميص؟ وهل صحيح انها تحرق السعرات الحرارية؟
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كانت محمصه تصبح ضاره وهي لا تحرق الدهون لكن اذا كانت نيه تقلل الدهون الضاره وترفع الدهون النافعه 2 2015-01-09 19:22:24
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية